الرئيسية معلومات طبية نظام التقسيط فى تجميل كلينيك

نظام التقسيط فى تجميل كلينيك

مع إنتشار جراحات التجميل فى العالم و الوطن العربى و أيضاً مع تقدم التكنولوجيا و الطرق و التقنيات المستخدمة.  قد نجد الكثير من المقبلين على جراحات التجميل أو الجراحات الطبية يواجهون مشكلة فى سداد ثمن التكلفة و الجراحة.
و لكن لأن خبراء تجميل كلينيك دايماً مهتمين بجمالك و الأهم راحتك النفسية و المادية، تم توفير نظام التقسيط على كافة الجراحات سواء كانت جراحات تجميلية أو جراحات طبية. و ذلك من خلال:
*النظام الأول:
الذى سوف يتم من خلال استخدام كارت المشتريات "Credit Card" الخاص بالبنك التجارى الدولى "CIB"  
*النظام الثانى:
النظام الثانى يعتمد على شركة تقسيط بوك دوك BokDoc و يتم تسديد المبلغ من خلال فترات محددة يتم الإتفاق عليها و قد تبدأ من 3 شهور و قد تصل الى 5 سنين.

و من مميزات نظام التقسيط:
*تقسيط بدون فوائد نهائياً.
* تقسيط بدون مقدم سابق.
*تقسيط بدون ربا "و ذلك طبقاً لأحكام الشريعة الإسلامية" 
*تواجد فريق متخصص كامل لمساعدتك و إرشادك.
*إتاحة كافة التسهيلات و الوسائل لتسديد الأقساط سواء من خلال فورى أو أمان أو الفيزا أو ماستر كارد ... و طرق أخرى .

و نظام التقسيط يشمل كافة الخدمات التى تقدمها تجميل كلينيك مثل:
العمليات الجراحية لتجميل الوجه، تجميل الثدى،المؤخرة البرازيلية، شد الرقبة، نحت الجسم أو شفط الدهون. و أيضاً شامل علاج التثدى، شد ترهلات الجسم سواء البطن، الذراعين، أو الفخذين.
و خدمات التقسيط شاملة عمليات زراعة الشعر.

أسباب تطبيق نظام التقسيط في تجميل كلينك:
الكثير من الإجراءات التجميلية سواء كانت الجراحية أو الغير جراحية، تطورت كثيرًا في السنوات الأخيرة من حيث استخدام التكنولوجيا الحديثة من خلال الأجهزة و غيرها من الأدوات المستخدمة في الجراحة، أو الماركات في أنواع الحقن مثل الفيلر و البوتكس و غيرها، و غالبيتها قد تكون مستوردة. و هذا دليل على ارتفاع الأسعار بعض الشيء التي تسببت في تردد البعض في أخذ قرار اللجوء إلى تلك الإجراءات التجميلية. لذلك تم تطبيق نظام التقسيط حتى يستمتع السيدات و الرجال أيضًا بكل الخدمات التي تقدمها تجميل كلينك، لتجنب الشعور بالضغوط المادية و النفسية لتحقيق النتائج المرغوب فيها من الناحية التجميلية.

أسباب اللجوء لعمليات التجميل:
1- عدم الرضا عن وجود ترهلات في الجسم أو عيوب أخرى بالوجه، التي تجعل الشخص يشعر بقلة الثقة في النفس.
2- الرغبة في الحصول على الشكل المثالي و تناسق بجميع مناطق الجسم كافننات في السينما و عارضات الأزياء.
3- تصحيح بعض العيوب الخلقية التي تسبب مشاكل صحية.
4- تجميل بعض العيوب الناتجة عن بعض الأمراض أو الحوادث.

هل الرجال لديهم نفس الإهتمام بعمليات التجميل مثل النساء؟
نعم، في السنوات الأخيرة يلجأ الكثير من الرجال إلى بعض عمليات التجميل مثل علاج التثدي، التي نتجت عن اضطراب الهرمونات في سن البلوغ مع عدم الاهتمام بالرياضة و الأكل الصحي. كما يلجأ الكثيرون أيضًا نحت الجسم بالفيزر أو نحت الجسم 4D للحصول على الجسم الرياضي المثالي خاصًة عند منطقة البطن المعروفة بال 6 Packs.

ما هي أكثر العمليات نجاحاً في تجميل كلينك؟
عملية تجميل الأنف هي الأكثر نجاحاُ و الأكثر طلباً في تجميل كلينك لوجود 2 من اكبر جراحين التجميل في مصر و هما د. طارق زايد و د. محمود ناصف. يمكنك الدخول على صفحتنا على الفيسبوك للتأكد من صور قصص النجاح قبل و بعد تجميل الأنف و مدى رضا العملاء من النتائج النهائية لهذه العملية. بالإضافة أيضاً إلى العديد من قصص النجاح في نحت الجسم و شد الترهلات و غيرها من الجراحات التجميلية الهامة و المطلوبة.

===================================